MEDIA SECTION

May 26, 2016

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية سناء أيوب مجموعتها الجديدة التي حملت عنوان “ميرج” ، حيث حرصت على الجمع بين الستايل الأوروبي والخط العربي من خلال جمل لجمانة حداد تبرز مدى حبها وعشقها للحياة. فقد تميزت هذه المجموعة باستخدامها أرقى الأقمشة والألوان الهادئة والباستيل، التي تلعب دوراً مهماً في إضفاء لمسة مميزة على المرأة ومضاعفة ثقتها بنفسها من خلال أبراز مفاتن جسدها. الفيديو المرفق، يعرض لعدد من التصاميم التي أطلقتها سناء أيوب فضلاً عن لقاء خصت به موقع فوشيا.

May 25, 2016

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية، سناء أيوب، مجموعتها لربيع وصيف عام 2016. حيث مزجت أيوب بين حضارتي الشرق والغرب، من خلال تصاميمها الحريرية، ذات الطابع الغربي. وجاءت البصمة الشرقيّة من خلال التخطيط على الفساتين باللغة العربية. استوحت سناء مجموعتها من خلال زيارتها إلى هولندا، حيث لفتتها حديقة التوليب هناك بألوانها الزاهيّة. تقول سناء لـ "العربي الجديد": "عند زيارتي لهذه الحديقة، أدهشتني الألوان وكيفية تفاعل عوامل الطبيعة معها. عندها، قرَّرت أن أستوحي فكرة عرضي الجديد، بإنشاء مجموعة أزياء تحمل نفس التفاصيل الخاصة، التي لاحظتها في حديقة "التوليب". 

Jul 01, 2016

 في هذا الفيديو التقينا بسناء أيوب لنتعرّف معها كيف تجمع بين الستايل الأوروبي والخط العربي في تشكيلة "ميرج"، حيث صرّحت لنا بأن ما ألهمها كان سفرها إلى هولندا من سنتين، ولم تكتف بالإلهام الغربي الذي حَظيت به بل أحبت فكرة الجمع بينه وبين الطابع العربي. وهي تميل لاستخدام الألوان الهادئة والباستيل حيث ترى أنها تمنح المرأة ثقة وفي نفس الوقت تُبرز جمالها. أما عن الفساتين التي جاءت مشغولة بالاقتباسات، فقد استعملت جُملاً لجمانة حداد تُبرز كم هي تُحب الحياة، وفي نفس الوقت كم هي إنسانة مُستقلة حُرة.

Jun 11, 2015

مختلف فساتين الوصيفة تميزت بالاستفادة من ارتدائها في مناسبة أخرى من خلال تحولها إلى فساتين قصيرة وفق ستايل مختلف .

Jun 18, 2015

أطلقت المصممة الأزياء اللبنانية سناء أيوب مجموعتها لصيف 2015، غير أن سناء ميّزت في مجموعتها عروس صيف 2015، حيث خصّصت لها ولوصيفاتها فساتين خلابة وزاهية الألوان من وحي الصيف، والذي يميّزها ويزيدها رونقاً وروعة هو أحجار الكريستال المشكوكة يديوياً.

Jun 15, 2015

أطلقت المصممة الأزياء اللبنانية سناء أيوب مجموعتها لصيف 2015، غير أن سناء ميّزت في مجموعتها عروس صيف 2015، حيث خصّصت لها ولوصيفاتها فساتين خلابة وزاهية الألوان من وحي الصيف، والذي يميّزها ويزيدها رونقاً وروعة هو أحجار الكريستال المشكوكة يديوياً. تتألّق عروس المصممة سناء أيوب لصيف 2015 بفستان أبيض من قماش التول الفضفاض والساتان الدوشيس، تزيّنه ورود من الأورغنزا الحرير، أما صدرية الفستان فمرصّعة يدوياً بأحجار الكريستال، وليكتمل تألّق العروس خصّصت سناء فستانين لوصيفاتها حيث استخدمت أيوب نفس خامة التول لتتناسق مع فستان العروس، غير أنها اختارت ألوان قوية كالأخضر والأحمر، فالأخضر قصير مصنوع من قماش الساتان دوشيس حيث أضافت عليه أيوب أبليك من الورد المصنوع يدوياً، يغطيه التول الأخضر الطويل، أما الفستان الأحمر فجّذّاب وملفت ومصنوع من قماش الكريب الحريري أي من الكريب ذو وجه من الساتان ويتخلله أيضاً الدنتال ومرصّع يدوياً على طرفه، يعلوه تول أحمر يخطف الأنفاس، وقد صمّم بحيث يمكن للوصيفة أن تلبسه مع التول خلال الزفاف كما يمكنها إزالة التول والاستفادة من ارتدائه كفستان قصير في حفلة الكوكتيل أو في مناسبة أخرى. غير أن المصممة سناء أيوب اختارت إحدى المناطق الجبلية لإطلاق مجموعتها في أحضان الطبيعة الخلابة لتضفي على مجموعة فساتينها رونقاً مميّز وفريد من وحي ألوان الطبيعة والصيف.